البيتكوينالمميزات

العلاقات العامة: Essentia.One لإصدار dAppstore سلسلة متعددة قابلة للتشغيل المتداخل

 Essentia.One لتحرير dApp متعدد سلاسل التشغيل المتداخل

هذا هو البيان الصحفي المدفوع ، والذي يحتوي على بيانات تطلعية ، وينبغي معاملته كإعلان أو مواد ترويجية. لا يدعم Bitcoin.com ولا يدعم هذا المنتج / الخدمة. Bitcoin.com ليست مسؤولة أو مسؤولة عن أي محتوى أو دقتها أو جودتها في البيان الصحفي.

الخطوة الأولى نحو التوافق بين blockchain

استغرق العالم crypto قفزة عملاقة إلى الأمام هذا الأسبوع مع Essentia تعلن عن سلسلة متعددة dAppstore بدون كلمة مرور. أدى هذا الابتكار بالكثيرين إلى الاعتقاد بأن مستقبل قابلية التشغيل المتبادل بين blockchains والخدمات اللامركزية ليس بعيدًا كما كان مقدّرًا في السابق ، لهذا السبب …

أثبتت DApps أنها مفيدة للعديد من الصناعات ، ولكنها افتقرت إلى قابلية التشغيل البديهي. أحد التفسيرات هو أن كل كتلة تتطلب أن يعمل جيل العملة – وكما نعلم – هذه العملات ، أو الرموز ، متقلبة بشكل لا يصدق ، وأي محاولات لربط العملة المستقرة قد انخفضت (انظر فيتاليك بوترين – مخترع محاكاة ساخرة ل Ethereum – فرحان مع

وهذا يعني أن dApps يقف إلى حد كبير من تلقاء نفسها في حين أن المستخدمين لمواجهة عدم عملية شراء وعقد عشرات الرموز. لذلك ، من أجل قابلية التشغيل البيني ، يلزم عمل رمز مميز واحد يمكن أن يعمل عبر مجموعات متعددة.

يحلل مخزن dApp المتكامل هذه المشكلة ، يمكّن بروتوكول Essentia المستخدمين من دمج dApps على المنصة والوصول إليها بالكامل من خلال رمز ESS. يمكن الوصول إلى البروتوكول أيضًا من خلال جهاز محفظ للبذور أو الأجهزة ، مما يتيح تسجيل الدخول والوصول إلى + 1k من dApps بدون كلمة مرور واحدة. كما يقول المثل القديم … “طائران ، كتلة واحدة من الحجر”.

أشار المؤسس المشارك في Essentia Matteo Gianpietro Zago إلى أن أحد الدوافع الرئيسية وراء بناء المشروع هو إصلاح مشكلة التجزئة في الويب 3.0.

“لدينا الآن أكثر من ألف مشروع blockchain موثوق به في الوجود. واحد للتبادلات اللامركزية ، وآخر للتخزين ، VPN ، وسائل الإعلام الاجتماعية وهلم جرا. تكمن المشكلة في أن التبني السائد قد تم تقييده بسبب صعوبة الوصول إلى هذه المنصات وإدارتها “

نظام التصويت بدون ثقة مع الفائز الشهري

من خلال استطلاع للرأي على مستوى المجتمع المحلي ، قام مستخدمو Essentia بتقديم طلبات دمج dApp ، مما يضمن أفضل والأكثر شعبية dApps كسب التشغيل المتداخل. من أجل تحقيق هدفنا المتمثل في التبني على نطاق واسع ، نحتاج إلى الترويج لأفكار ومشاريع ورؤى قيّمة ، لذلك يجب أن يكون جهدًا مساهمًا.

“يتطلب الابتكار القدرة على التعاون ومشاركة الأفكار مع الآخرين” – Bill Gates [19659004] لن نكون أول من اقتبس غيتس ، لكنه لم يحدث ثورة في عالم التكنولوجيا عن طريق الخطأ. حتى هنا ، قبل 20 عاماً ، استحوذ على جوهر الحركة اللامركزية التعاونية واقتصاد blockchain قبل أن يبدأ حتى. الفرق هو ، أن الويب 3.0 لن يكون عبئا على المستخدمين النهائيين.

الاقتصاد الشخصي في Essentia dAppstore

في جوهره ، رمز ESS هو رمز مميز. يسمح هذا لحامله باستخدام منصة / إطار Essentia بعدة طرق:

  • كل شهر ستقوم Essentia بإجراء تصويت على مستوى المجتمع لاختيار المشروع الذي سيتم دمجه بعد ذلك في النظام الأساسي. وبناءً على اقتراحات من المجتمع والفريق ، سيتم تأهيل 10 مشروعات وسيتم اختيار أفضل 3 مشاريع للتكامل.
  • يتم التصويت بواسطة حملة ESS بتكلفة 1 ESS لكل صوت بحد أقصى XX صوتًا لكل عنوان محفظ. سيذهب إجمالي ESS المكتسب لهذا الشهر نحو المكافآت المجمعة للمشتغلين ومعاملي العقدة.
  • عند التوقيع (مقفل تحت شروط محددة) ، يُسمح للمطورين بتحميل البرامج النصية و dApps إلى dAppstore.
  • سيحصل المطورون أيضًا على مكافآت في رموز ESS استنادًا إلى استخدام وشعبية نصوصهم / dApps
  • يتم فقدان staked إذا ثبت أن البرنامج النصي / dApp الذي تم تحميله كان ضارًا أو ضد إرادة جيدة.
  • بهدف دمج dApps مختلفة داخل لوحة التشغيل الشخصية / Essence ، تحتاج إلى رموز ESS

بدون كلمة مرور. Trustless. لا نهاية لها

إن حجم ما يمكن تحقيقه هائل والاحتمالات لا حصر لها. لنأخذ ما فعله Apple App Store للمطورين والمستخدمين النهائيين على سبيل المثال ، فإن متجر dApp مجرد تطور منطقي. مع تيار الاتجاه السائد ، سيكون الناس قادرين على العمل في بيئة دون أن يأخذ وسطوهم تخفيضات ، وبدون الخوف من الملكية وانتهاك الخصوصية.

جرب متجر dApp لنفسك في Essentia Demo! أن تكون جزءا من مجتمعهم المتنامي الانضمام إلى قناة Telegram.

عنوان البريد الإلكتروني الاتصال
matteo@essentia.one
دعم الرابط
www.essentia.one

هذا بيان صحفي مدفوع. يجب على القراء القيام بالعناية الواجبة الخاصة بهم قبل اتخاذ أي إجراءات تتعلق بالشركة المروجة أو أي من الشركات التابعة لها أو الخدمات. Bitcoin.com غير مسؤول ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناجمة أو مزعوم أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات مذكورة في البيان الصحفي.

المشاركة PR: Essentia.One لإصدار dAppstore متعدد سلسلة قابلة للتشغيل البيني ظهر لأول مرة على أخبار بيتكوين.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock